وصفات جديدة

الفطور الغذائي

الفطور الغذائي

اخلطي بياض البيض وصفار البيض مع الفلفل والبارميزان واضربوا مثل عجة البيض.

ضعيها في مقلاة ساخنة مع القليل من الزيت واخلطيها برفق حتى تحصلي على شرائح كبيرة من العجة.

تُرفع إلى طبق وتُرش بأوراق الريحان المقطعة وتُقدّم مع الطماطم المفرومة.


فطور صحي ومغذي

الإفطار هو وجبة مهمة للغاية - يمكن أن تجعل يومك أو ينهي يومك. نحتاج إلى التأكد من أن وجبة الإفطار تحتوي على جميع الأطعمة الضرورية. منها يمكن للجسم استخراج العناصر الغذائية التي يحتاجها ليعمل بشكل مثالي. لهذا السبب ، يجب أن تكون الوجبة الأولى في اليوم صحية ولذيذة ومغذية في نفس الوقت.

لذلك ، يجب أن تحتوي على الكربوهيدرات والدهون والبروتينات. عند اختيار المنتجات التي نتناولها في الصباح ، يجب مراعاة بعض العوامل:

-أنشطة خلال النهار

- لكن خصوصاً الحالة الصحية

توصية

- سيأكل الأطفال دائمًا أقل من البالغين

- تجنب الخبز المحمص واللحوم الباردة والخبز الأبيض

- الفطائر والكعك والفطائر وجميع المنتجات الأخرى ضارة بالجسم. إذا تم تناولها في الصباح أو في المساء ، قبل النوم ، فهي أكثر ضررًا.

- يجب تجنب الوجبات السريعة والمايونيز

- توجد الكربوهيدرات في الخضار والحبوب الكاملة

- يستطيع الجسم استخلاص الدهون اللازمة من زيت الزيتون والفواكه مثل اللوز والجوز والكاجو

- أنسب البروتينات لوجبة الإفطار توجد في منتجات الألبان قليلة الدسم والبيض.

وصفات لوجبة فطور صحية

لقد صنعنا مجموعة صغيرة من الوصفات لوجبة الإفطار التي نحصل منها على العناصر الغذائية الضرورية. ليس لدي الكثير من الصور حتى الآن ، لأنني لم أرغب في إهدار الطعام لمجرد تقديم مثال للمقال. لكنني سأقوم بتحديثات بينما أقوم بإعداد وصفات أخرى لتناول الإفطار. ما ستجده في القائمة أدناه مناسب لكل من وجبات البالغين والأطفال. ضع في اعتبارك الكميات بالطبع.

لقد أعددنا قائمة بالمكونات التي يمكنك من خلالها تحضير وجبة فطور سريعة وغنية وصحية وذات مظهر جيد. لا تفوت الخبز المقلي والبيض المسلوق والطماطم والخيار والفواكه المجففة. أيضا ، لا تنس الزبدة والعسل والحليب والشاي والفواكه الطازجة والخيار والفلفل والبقدونس والشبت. وبعض الوصفات لوجبة فطور صحية ، لأن اليوم يجب أن يبدأ بقوة.

1. وصفة الإفطار بالجبن والفلفل

يُمزج جبن تيلميا المملح قليلاً جيدًا مع الشبت وقطرة من زيت الزيتون والسمسم و / أو بذور عباد الشمس. كما أن جبن الفيتا يسير بشكل جيد للغاية. لذا املأ الفلفل الأخضر بهذا الخليط. قص أفقيًا بحيث ينتج عن ذلك شرائح مستديرة. تقطع بيضة مسلوقة نصفين والخبز الوسيط يكمل هذه الوصفة. إنه بسيط ، لذيذ ، حسن المظهر ، صحي وسهل التحضير.

2. وصفة الإفطار مع البيض والزبدة والمربى

ربما تكون الوصفة الأبسط والأنسب لتناول الإفطار. اسلقي بيضة مسلوقة ، ودهن الخبز الكامل بالقليل من الزبدة والمربى. يتناسب بشكل مثالي مع الشاي المحلى قليلاً بالعسل والمنكهة بشريحة من الليمون. إذن ، هذه هي الطريقة التي أصنع بها بيضة مسلوقة.

3. وصفة الإفطار مع الخبز المقلي والبيض المسلوق والبرتقال الطازج

هذه هي الوصفة المفضلة لدي. كما لاحظت بالفعل ، اخترت أن أوصي بوجبات الصباح التي تضمنت البيض المسلوق. لماذا انت فخور لأنه غذاء صحي وسهل التحضير ولذيذ ومليء بالعناصر الغذائية. بيض مسلوق ناعم وخبز مقلي على الموقد الذي توضع فوقه شريحة من الزبدة. ضع كوبًا من البرتقال الطازج في الأعلى. قد تكون هذه كافية حتى الوجبة التالية.

4. وصفة الإفطار مع الزبادي اليوناني والعسل والحبوب الكاملة

لقد اخترت اليوم أن أقدم لكم أبسط وأصح الوصفات التي يمكن لأي شخص تحضيرها. امزج الزبادي اليوناني مع القليل من العسل والحبوب الكاملة. أحب & # 8220 الصحراء & # 8221 أكل موزة. لكن تذكر أن الجسم يحتاج إلى ممارسة الرياضة بالإضافة إلى الطعام.

5. وصفة الإفطار بالحليب والجبن والفلفل

حليب دافئ غير محلى ، شرائح جبن وفلفل أحمر. يُضاف خبز كامل الحبة ونكتارين / مشمش / خوخ. يمكنهم تزويدك بالعناصر الغذائية الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج هذا الإفطار إلى طهي الطعام فهو لذيذ جدًا وسريع التحضير.

6. وصفة الإفطار باتيه الكبد محلية الصنع

هذه الوصفة ممتلئة للغاية ويمكن ترتيب المكونات على الطاولة في نماذج مختلفة. لماذا ا؟ لأن الجانب الأكثر شهية يعني تناول الإفطار بسرور. خبز أسود و / أو متوسط ​​مدهون بورق الكبد محلي الصنع. يمكنك وضع شريحة من الطماطم فوقها. يمكنك إنهاء الوجبة بتفاحة وابتسامة.

7. وصفة الإفطار مع بيض مسلوق وجبنة حلوة

نقطع البيضة المسلوقة إلى قطع صغيرة. تخلط مع الجبن الحلو والقليل من زيت الزيتون. رشي جبنة البارميزان على الوجه. يؤكل مع شرائح الخبز مع البذور والخيار الطازج. برتقالة طازجة أو حتى بعض الفواكه المجففة في النهاية ستحول هذه الوجبة إلى طعام شهي. لكن لا تنسَ تحضير الأجزاء الصحيحة.

8. وصفة الإفطار بالجبن والزيتون وكرات اللحم والطماطم

أحيانًا أقوم بإعداد هذه الوصفة البسيطة والمغذية لتناول الإفطار. كرة لحم ونصف طماطم وبضع شرائح جبن. أضيف الزيتون والفجل والبصل الأخضر. ضعي فوقها قطعة من بذور عباد الشمس. في النهاية آكل القليل من العنب.

لذلك ، كما لاحظت ، اخترنا فقط الوصفات لوجبة فطور صحية. لذلك ، لدينا وصفات سريعة وسهلة التحضير ولذيذة يمكن لجميع أفراد الأسرة تناولها. سأترككم مع وصفة الصيف. إنه الطعام الرخيص والملء واللذيذ والسهل التحضير الذي أطبخه أحيانًا على الإفطار.

لكن لا تنس أن الحياة الصحية تعني التمرين والطعام والرفاهية. أتمنى لك وجبات خفيفة صحية وشهية جيدة!


كيش كرنب ملفوف مع جبنة شيدر

المكونات لحصص 6:

  • 2 كوب أرز مسلوق
  • 2 بياض بيضه
  • ربع كوب جبن شيدر مبشور
  • 5 بيضات كبيرة
  • 2/3 كوب حليب
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 3 بصل أخضر مفروم ناعماً
  • ½ توصيلة كالي كبير مفروم.

طريقة التحضير:

  1. يُسخن الفرن على حرارة 180 درجة مئوية ويُغطى وعاء الضبع المستدير بورق الخبز.
  2. حضري عجينة الكيش كالتالي: في وعاء كبير ، اخلطي الأرز المسلوق مع بياض البيض وجبنة الشيدر. باستخدام أصابعك ، ستضعين هذا الخليط في برطمان الضبع مع التأكد من توزيعه بالتساوي. تُخبز في فرن ساخن حتى تتحول هذه القشرة إلى اللون الذهبي - حوالي 15 دقيقة. ثم اتركه ليبرد.
  3. في وعاء ، اخلطي البيض مع الحليب وتبليه بالملح والفلفل. ضعي البصل الأخضر واللفت في طبقة فوق قشرة الأرز. يُسكب مزيج البيض على الوجه.
  4. ضعي طبق الضبع مع هذا الكيش في الفرن واخبزيه لمدة نصف ساعة تقريبًا. ثم اتركه ليبرد ، وقم بتقسيمه وتقديمه.

40 وصفة لوجبة الإفطار

خلال هذا الوقت ، لا يمكن تناول وجبة الإفطار في أي وقت فحسب ، بل يمكن أن تعني أشياء كثيرة. وبما أننا منعزلون في المنزل ونقضي الكثير من الوقت في المطبخ ، فإن الأفكار حول "ماذا نأكل اليوم"هم أكثر من موضع ترحيب. لن أخبرك لماذا من الجيد تناول وجبة الإفطار ، لأن الجميع يعرف ما يجب القيام به في حياتهم. أنا فقط أخبرك أنه إذا لم أتناول وجبة الإفطار ثم شربت قهوتي ، فأنا قبيح للغاية. كلما عرفتني أكثر عن Zen ، كلما كنت أكثر قبحًا إذا لم أتناول الطعام في الوقت المحدد. لذلك جمعت أكبر عدد ممكن هنا أفكار الإفطار، لإلهامك بالخيارات البديلة والاستمتاع بشيء جيد كل صباح.

40 فكرة للإفطار

1. الزبادي بالحبوب والفواكه. هذا هو الإفطار المفضل لدي ، لأنه سريع ولذيذ وصحي. أضع بضع ملاعق كبيرة من الزبادي الكريمي ، وبعض الموسلي أو الحبوب وأي نوع من الفاكهة لدي في المنزل أو أشعر بها في الوقت الحالي. إذا كان من الصعب عليك خلال هذه الفترة مع الفاكهة الطازجة ، فأنا ، على سبيل المثال ، في الخزانة معظم الوقت كوكتيل الفواكه المعلبة ، وفي أكياس المجمد من الفاكهة. وإذا لم يكن لديك زبادي ، يمكنك استبداله بالحليب.

2. ملس. لا أحب هذا الإصدار حقًا ، لكنه معزز للطاقة في الصباح عندما تحتاج حقًا إلى شيء من هذا القبيل. ضعي في الخلاط الفواكه الموجودة لديك وأضيفي الحليب والقليل من العسل. الجزء الجيد هو أنه يمكنك عمل أي نوع من التوليفات ، اعتمادًا على ما لديك في المنزل وما تحبه.

إليك بعض أفكار وصفات العصائر

3. زبادي بالمكسرات والعسل. أنا أحب هذا المزيج! كما أنني أضع فاكهة بجانبها وهي بالفعل طفرة في الطاقة. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من العسل.

4. شيا. لقد اكتشفت الشيا في وقت متأخر جدًا ، ولكن بمجرد أن صادفتها ، أدركت مدى إعجابي بها وعدد الطرق التي يمكنني استخدامها بها. بشكل عام ، أضع بعض بذور الشيا في قدر في المساء ، وأضيف ما يكفي من الحليب أو الماء لتغطيتها واتركها تنتفخ طوال الليل. في الصباح ، أستمتع بها كما يحلو لي ومع ما في متناول يدي. عادةً ما أضيف الزبادي أو العسل أو المربى أو المكسرات أو الكاجو ، وبالطبع الفاكهة.

5. الفاكهة. لا أعرف كيف هو الحال معك ، لكن في بعض الصباح أشعر برغبة في تناول طبق كبير من الفاكهة وهذا كل شيء. إنها طريقة جيدة للتخلص من السموم وتمنحك الطاقة الكاملة للجزء التالي من اليوم.

6. بيتا. أضع بعض الحمص على العصا ، وأضيف بضع مكعبات من الجبن وعدد قليل من الخضار (أفضل الفلفل) ، ولف العصا وهكذا أصبح إفطاري جاهزًا!

7. نوتيلا. الصحة ، الصحة ، لكن دعنا نضيف المزيد من الشوكولاتة! لأن ... نعم ، هناك أيضًا أوقات الصباح حيث يكون جرة نوتيلا أساس وجبة الإفطار. إما أن أضع بعض الفاكهة في الشوكولاتة وأتناولها بهذه الطريقة ، أو ألتف حولها وأضع الزبدة والنوتيلا على خبزي. مع كوب حليب بجانبه… لذيذ ، لذيذ ، لذيذ!

ها هو عشاق نوتيلا الحقيقيين 30 وصفة نوتيلا لذيذة!

8. بسكويت. سواء لم يكن لدي خبز في المنزل أو أحب بعض البسكويت ، أحيانًا أختار البسكويت على الإفطار. مع الزبدة والمربى والشاي ، مع الفواكه المجففة والحليب أو التفاح ، لحنين الطفولة قليلاً.

9. حبيبة. أيضا من حيث الفطور الحلو هو مرطبان المربى أو المربى ، مدهن على أي شيء وبأي مزيج.

10. الفطائر. أصنع بعض الفطائر في المساء وأتركها شاغرة. في الصباح ، أملأهم بما أريد بعد ذلك ، سواء كان حشوة مالحة أو حلوة.

11. أفوكادو. أنا حقًا أحب الأفوكادو واحدًا وأتناوله إما كعجينة جواكامولي أو أقوم بتقطيعه إلى قطع وأستمتع به ببساطة.

12. باذنجان. دعونا نبقى أخضر ونستمر مع الباذنجان ، لأن هناك الكثير ممن يفضلون الأطعمة القابلة للدهن. أنا آكلهم نادرًا جدًا ، لأنني أعاني من حساسية طفيفة تجاههم وشفتي تنتفخ أكثر مما هي متورمة من الطبيعة الأم. لكن من وقت لآخر ، أسرق أيضًا شريحة خبز مع الباذنجان والطماطم ، كما كنت أستمتع عندما كنت طفلاً.

13. رو. البيض هو المفضل لدى ريبيكا. كان يأكل الكافيار كل صباح دون أي شيء آخر. لذا أوصيك بها كفكرة إفطار ، من الواضح أنها ليست كل يوم. نأكلها على الخبز ، مع الخيار وكوب الحليب.

14. الحمص. أنا أحب الحمص. وهو بصحة جيدة وممتلئ للغاية. إما أن تصنعها في المنزل كعجينة من الحمص ، أو تشتريها تجاريًا بأنواع مختلفة (عادي ، مع ريحان ، مع بابريكا ، مع فلفل مخبوز وما إلى ذلك). أقوم بدهنها بالخبز أو الصمغ وأضيف الجبن والخضروات.

15. بات. شرحه. والبطية محلية الصنع ... لذيذة ، لذيذة ، لذيذة! ناهيك عن أنه يمكنك صنع فطيرة الكبد ، فطيرة العدس ، فطيرة الزيتون ... تواصل مع ما تريد.

16. اللحوم. لم أتحدث كثيرًا عن النقانق ، لأنني لا أستخدمها كثيرًا. هناك بعض الصباح عندما أشعر وكأنني قطعة من العضلات أو بضع شرائح من السلامي المجفف الخام. أنا آكلها على هذا النحو ، أو أصنع السندويشات بالخبز والزبدة والنقانق والخضروات.

17. نقانق. نادرا ما آكلهم ، لكن في بعض الأحيان أشعر ببعض النقانق من لحم الخنزير حسب الوصفة الأصلية ، مع بعض الخبز والخردل.

18. عجة البيض. أو "الرجل الصغير" كما تقول رفقة. خفقت بيضتين جيدًا وأضيفت البهارات والقليل من الحليب وأضربهما مرة أخرى. سخني المقلاة ، ضعي القليل من البذور أو بعض التمر وأنصاف طماطم كرزية ، اسحبيها قليلاً في المقلاة ، ثم أضيفي التركيبة. رش بعض الجبن على الوجه. وهذه هي الطريقة التي تخرج بها الأومليت اللذيذة واللذيذة.

19. عجة البيض. أحب النشاء أكثر ، لأنه يسمح لي بخلطه في المقلاة وإضافة كل ما يتبادر إلى ذهني. وهو يمر بي ... في الأساس ، يمكنك وضع كل ما لديك في المنزل وتريده.

20. البيض المقلي. لم أصنع أي قشر بيض منذ وقت طويل ، لكن الكتابة الآن شعرت أنني أحبهم. أذهب بشكل مثالي مع الجبن والخضروات. ولقليل من الحس الفني ، يمكن تحويلها إلى أشكال مختلفة من ملفات تعريف الارتباط أو شرائح من الفلفل الحلو. ولما لا ، في لفائف الخبز!

21. البيض المسلوق. إذا كنت أريدهم أقوى ، يمكنني غلي المزيد والاحتفاظ بهم في الثلاجة ، حتى أتمكن في الصباح من أخذهم مباشرة من هناك ، وتقشيرهم وعمل جميع أنواع الديكورات الإبداعية لـ Rebeca. إذا كنت أريدها أكثر نعومة ، فأنا أجعلها على الفور وأستمتع بها مع كل ما لدي في الثلاجة. في بعض الأحيان ، أقوم أيضًا بإعداد "وصفة" طفولتي: أضع بيضتين مسلوقتين في كوب ، وأضيف قطع الخبز أو الجبن أو النقانق وأستمتع بها على الأريكة أو أمام التلفزيون أو ، قد تكون الحالة ، Netflix.

22. بيض مسلوق. صدق أو لا تصدق ، فهي المفضلة لدى ريبيكا في فصل "البيض". وهي سهلة الصنع للغاية. قم بغلي الماء المالح ، وقم بتقسيم بيضتين مباشرة في الماء واتركه يطهى لبضع دقائق ، حسب الطريقة التي تريدها ، أكثر ليونة أو صلابة.

23. فطيرة. إذا قمت بإعداد فطيرة أو كعكة أو كعكة في المساء ، فإن الإفطار هو الوقت المثالي للاستمتاع بها ، لأن لدينا طوال اليوم للتخلص من السكر والسعرات الحرارية منها. بالإضافة إلى ذلك ، نبدأ اليوم بابتسامة على وجوهنا ، لأنها جيدة جدًا!

24. سميد الحليب. إذا كنت تريد أن تغزوني بشيء ما ، فستنجح بالتأكيد مع السميد. إنه الصباح عندما أفتقد جزءًا من السميد مع الحليب ، لا طريًا جدًا ولا قاسيًا جدًا. وفي معظم الأوقات ، أسكب كمية صحية من المربى أو المربى فوقها.

25. عصيدة. لدي الكثير من الشوفان في المنزل ، بأشكال وعبوات مختلفة. ومن الطرق التي أستخدم بها الشوفان تلك العصيدة التي أضيف فيها العسل والمكسرات والموز ومسحوق القرفة.

26. زبدة الفول السوداني. لا أعرف ما إذا كنت من المعجبين ، لكني أحب زبدة الفول السوداني المقرمشة. أحيانًا آخذ البرطمان والملعقة وأشرب بضع ملاعق ، وفي بعض الصباح أختار خيار الإفطار هذا: الخبز والزبدة وزبدة الفول السوداني والمربى أو المربى. أو خيار آخر أحبه حقًا: فواكه زبدة الفول السوداني. بشكل عام ، أختار شرائح الموز أو التفاح ، حيث أقوم بدهن أجزاء كبيرة من زبدة الفول السوداني. فرحة!

فيما يلي عدة أنواع من زبدة الفول السوداني وغيرها ينتشر صحي

27. ساندويتش. سواء كان لديك شواية شطيرة ، أو تحمص ، أو تضع الخبز في المقلاة أو في الفرن ، أو تتركه كما هو ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر ببناء شطيرة الإفطار.

28. سمك السالمون. سمك السلمون مغذي للغاية ولذيذ ، لذلك أوصي به لتناول الإفطار. أنا آكله على الخبز المحمص ، والذي أدهنه بقليل من الزبدة. يمكن استخدامه مع البيض المسلوق أو الجبن والخضروات الطازجة.

29. شريط الحبوب. في الصباح البطيء ، عندما لا ترغب في القيام بالكثير في المطبخ ، أوصي بقطعة من الحبوب (يمكن صنعها في المنزل أو شراؤها تجاريًا) ، جنبًا إلى جنب مع فاكهة وكوب من الحليب.

30. أرز. اسلقيها على الفور أو في الليلة السابقة ، وأضيفي الحليب والقرفة إلى وجبة الإفطار. أو النسخة الخالية من الحليب والتي يتم فيها إضافة العسل أو القرفة أو التفاح أو غيرها من الفواكه.

31. فواكه مجففة. في بعض الأحيان ، أستبدل الفاكهة الطازجة بالفواكه المجففة وأقوم بإعداد طبق مستحق جيدًا مع كل شيء ، جنبًا إلى جنب مع البسكويت أو ألواح الحبوب.

32. الكعك. الفطائر سريعة جدًا في صنعها وتخرج بشكل جيد جدًا. الآن ، يختار الجميع كيفية صنعها وما الذي يجب وضعها فيه. أنا ، على سبيل المثال ، استخدم الشوفان أو دقيق الشوفان والموز والعسل والحليب والفواكه لنسخة الكعك الحلو أو الجبن والخضروات لنسخة المافن المالحة.

33. البيتزا. لنكن جادين ، كم مرة لم تأكل شرائح البيتزا المتبقية في الصباح مع كوب من الحليب؟ Saaau ، إذا كنت ترغب في الحصول على بيتزا صغيرة في الصباح ، فيمكنك إعدادها على الفور ، خاصة إذا كان لديك عجين جاهز.

34. عيد الفصح. نعم ، ويمكن أحيانًا تناول المعكرونة على الإفطار. يمكن أن تكون "حلزونات" مع الحليب أو بودنغ المعكرونة أو ، النسخة التي أحبها حقًا ، المعكرونة مع الجوز والعسل.

35. وجبة الإفطار الانجليزية. إذا كنت منجذبًا لفكرة الإفطار الإنجليزي ، يمكنك اختيار النسخة الشهيرة مع البيض المخفوق والنقانق والفاصوليا. لم يغريني أحدهم ، لا هذا الإفطار ولا طعامهم بشكل عام. ربما لهذا السبب ، عندما كنت في لندن ، أكلت بشدة من الهنود.

36. كرواسون. لم أصنع الكرواسان في المنزل أبدًا ، لكنك تعلم… „لا تستصعب شئ أبدا". حتى ذلك الحين ، لديك دائمًا الكرواسون الطازج في المدينة ، جنبًا إلى جنب مع البرتقال الطازج والزبدة والمربى والفاكهة. أعترف أنني أحب تقطيع الكرواسون إلى نصفين ، وملئه بالزبدة والاستمتاع به هكذا.

37. الفطائر الفرنسية. لا أعرف ما إذا كان هناك أي شخص لم يأكل الفرقاطة مرة واحدة على الأقل عندما كان طفلاً. حسنًا ، أعني جيلي ، من الواضح. كما تعلمون ، شرائح الخبز هذه ، تُعطى من خلال البيض وتُقلى في المقلاة ... كان هناك دائمًا خياران: إما إضافة الجبن أو إضافة السكر ، للحصول على شيء حلو.

38. جبنه. أنا من أشد المعجبين بالجبن ، وخاصة الأجبان الدهنية مثل الجورجونزولا. لذلك في بعض الصباح ، أختار صنع الخبز وشطائر الجورجونزولا الخاصة بي ، والتي أضع عليها شرائح الخيار أو التفاح.

39. الهضبة التقليدية. حسنًا ، كيف لا نتناول فطورًا رومانيًا مع كل شيء على الطاولة؟ من telemea أو اللبن الرائب أو Urda إلى العضلات أو جميع أنواع السلامي والنقانق الأخرى. جنبًا إلى جنب بالطبع مع الطماطم والخيار والبصل وأي خضروات في متناول اليد وقليل من الزاكوسكا وسلطة الباذنجان وغيرها من الأشياء الجيدة من الجرار في المخزن. ويا له من كتكوت ترانسلفانيا ، أقول لكم أنه لا يوجد نقص في لحم الخنزير المقدد على الهضبة التقليدية!

40. صينية نبيذ. أسميها طبق نبيذ ، لأنني عادة ما أستمتع به في المساء مع كأس من النبيذ. لكني أحب ما يحتويه كثيرًا لدرجة أنني أحضره أحيانًا في الصباح ، عند الإفطار. أجل ، لا نبيذ. لذلك ، هذا ما أضعه في الطبق في الصباح: الجبن (جورجونزولا ، بري ، شيدر ، كاممبرت ، إيمينتال ، بيكورينو) ، بروسكيوتو أو غيرها من النقانق المجففة ، المكسرات ، الكاجو ، العنب أو أي نوع من الفاكهة الموجودة في اليد والخبز .

تذكر أن لديك دائمًا كتب طهي في متناول اليد ومتخصصة في ما تريد تحضيره. ناهيك عن الإنترنت ، المصدر الذي لا ينضب للأفكار والوصفات. وإذا ساعدتك قائمتي قليلاً في إلهامك لتناول الإفطار ، فكل ما يمكنني فعله هو أن أجعلك سعيدًا وأتمنى لك شهية طيبة!


وصفات إفطار صحية

ابحث عن وصفات لوجبة إفطار دسمة تتكون من أطعمة أساسية لنمو متناغم للأطفال ومفيدة بنفس القدر للبالغين. وصفات إفطار سريعة وصحية يمكنك تجربتها كل صباح إذا كنت لا تعرف ما تأكله في الصباح ، إليك بعض الأفكار المتسقة والصحية لوجبة الإفطار السريعة التي يمكنك تحضيرها في أقل من 30 دقيقة. عصير الإفطار 2.

3 أفكار لوجبة فطور صحية وسريعة على يوتيوب

أصح أفكار الإفطار 7 وصفات لكل يوم من أيام الأسبوع Foodstory Newsprotv Ro

2 وصفات صحية لوجبات الإفطار من Teo S Kitchen

أفضل 10 وصفات لتحضير الأفوكادو لوجبة فطور صحية وسريعة

بعض أفكار الفطور الصحي على يوتيوب

3 أفكار إفطار صحية ولذيذة وصفات فيديو Dolcefarverde

تعتبر فطائر البان كيك والموز مثالية لتناول الإفطار ولكن إذا كان لديك نفس النكهات اللذيذة في عبوة صحية.

وصفات إفطار صحية. التورتيلا الاسبانية مع السمك. عجة اليقطين المخبوزة. أضف ملعقة صغيرة من صلصة السالسا وقليل من الجبن قليل الدسم فوق العجة. 5 وصفات إفطار لا تدهن الفواكه المجففة بالحبوب الكاملة والزبادي قليل الدسم.

ابدأ يومك بوجبة فطور صحية ولذيذة. عندما تحضر عجة اليقطين في الفرن ، فهي طبق مرضي وصحي ستقدره بالتأكيد ، خاصة عندما يكون لديك العديد من الأفواه لتتغذى من النار. وصفات للافطار وصفات سريعة من اسبانيا. يعرف الإسبان كيف يأكلون الشوكولاتة بأناقة في وجبة الإفطار.

1 كوب حليب 1 2 موز 1 4 أكواب طحين اللوز 1 2 ملعقة صغيرة شراب القيقب 1 4 ملاعق كبيرة قرفة. 7 وصفات فطور صحية. الوجبة التي يتم تقديمها في الصباح لها دور توفير الطاقة لـ. عندما تستيقظ في الصباح ، تشعر برغبة في تقديم وجبة فطور لذيذة وصحية.

إنه إفطار شهي بسبب الألياف الموجودة في الحبوب. فئات توست الشوكولاتة. 1 اصنع عجة من بيضة تضيف فيها ملعقة صغيرة من الحليب وفص ثوم وقليل من الفلفل. 8 اقتراحات لوجبة فطور سريعة وصحية.

أفوكادو مايونيز سبانكوبيتا فطيرة سبانخ يونانية سريعة وصحية فطور فطور على خبز توست هندي دقيق الشوفان مع الخضار وجبنة حليب اللوز مع عجة البيض مع الفطر والبيض. وصفات الإفطار. أمهات الاستحمام ماذا تفعلين. تناول الحبوب الكاملة في الصباح مع الفواكه المجففة والزبادي قليل الدسم.

يُطهى في الميكروويف أو في مقلاة غير لاصقة لمدة دقيقة واحدة أو حتى يصبح البيض جاهزًا. يمكنك تحضيره لتناول الإفطار وكوجبة خفيفة أو تقديمه على الغداء. لقد مر أكثر من عامين ونصف منذ أن ولدت ، والآن فقط أشعر أنني بدأت في استعادة رأسي. ما أحبه في هؤلاء الفتيات في الإنستا اللواتي في غضون 30 ثانية من الولادة أصبحوا أرجل ضعيفة ومثيرة مع طاولة ثابتة.

الحقيقة هي أن معظم الناس لا يأكلون وجبة فطور مناسبة ولا يأكلون بأي حال من الأحوال إفطارًا شهيًا. الإفطار 98 وصفة. كونها خالية من الدهون ، فهي مثالية للحفاظ على قوامك. يقول المثل القديم لتناول الإفطار مثل الملك والعشاء مثل المتسول.


5 أفكار لوصفة إفطار للأطفال

1. بودينغ الشيا مع رقائق جوز الهند

إنها وجبة فطور سهلة التحضير ، لكن يجب ألا تنسى تحضيرها في الليلة السابقة.

تحتاج إلى 3 ملاعق كبيرة من بذور الشيا ، غنية بالبروتين النباتي ومغذية للغاية ، والتي تتركها طوال الليل في كوب من حليب اللوز أو الماء. أضف ، حسب الرغبة ، العسل أو شراب الصبار (لا أضع أكثر من ملعقة صغيرة) ، جوهر الفانيليا أو التمر أو الزبيب. في الصباح ، كل ما عليك فعله هو رش رقائق جوز الهند.

2. عصير مع الموز والأفوكادو واللفت والتوت

عادة ما أعطي الأطفال رقائق الكرنب ، يأكلونها بسرور وبدون بدعة. لكن الأفوكادو لا يدخل في طبقهم حقًا. لقد اعتادوا تناولها جيدًا عندما كانوا صغارًا ، لكن الآن لم يحبه حتى Nicho.

لقد اكتشفت مؤخرًا هذا العصير اللذيذ تمامًا. تشعر وكأنك تأكل حلوى حلوى.

إنه بسيط للغاية ، في غضون دقيقتين يصبح جاهزًا. ضعي في الخلاط: 1 موزة ونصف أفوكادو و 2 أوراق كرنب (إذا لم يكن لديك واحدة ، يمكنك استبدالها بقليل من السبانخ الصغيرة) ، وحفنة من العنب البري ونصف كوب من الماء. إذا كنت تريد أن تكون أكثر سيولة ، أضف الماء وفقًا للاتساق المطلوب. أنا أجعلها أكثر دسمًا.

بالطبع هناك صباح عندما نستيقظ لاحقًا :)))) وليس لدينا وقت لتناول الإفطار. نحن لا نتخطى ذلك ، فنحن نأخذ زبادي دانونينو في السيارة (الجديد ، بفيتامين سي وأمبير ، لدعم مناعة الصغار). Nicho يحب الموز ، أليسيا تحب الفراولة. كما أنه مثالي لتناول الوجبات الخفيفة بعد الظهر. بدأت أليسيا مؤخرًا دروس كرة السلة. سرعان ما اصطحبتها من المدرسة ، وفي الطريق إلى صالة الألعاب الرياضية ، تناولت طبق دانونينو.

4. بسكويت الشوفان مع حليب اللوز

هذا النوع مناسب لوجبة الإفطار والوجبات الخفيفة. ليس من الصعب صنع البسكويت ، لكنك تحتاج إلى بعض الوقت من أجله.

  • 90 غرام لوز
  • 125 غرام زبدة
  • 125 غرام دقيق القمح الكامل
  • 2 بيض
  • 100 جرام جوز هند أو سكر بني
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • قليل من الملح

اخبزي اللوز في الفرن لمدة 5-7 دقائق ، ثم قشريهم قدر الإمكان. طحن ناعم في مطحنة أو محضر طعام.

أضيفي الزبدة والسكر والملح والدقيق الممزوج بالبيكنج باودر إلى محضر الطعام واخلطيهم لمدة دقيقة واحدة. ثم نضع البيض المخفوق ونخلط حتى تتكون عجينة ناعمة نتركها في الثلاجة لمدة ساعة تقريبا.

وزعي العجينة على ورقة وقطعي الدوائر بكوب.

توضع في الفرن المسخن على حرارة 180 درجة ، وبعد 15 دقيقة تعود إلى الجانب الآخر. اتركيه لمدة 15 دقيقة أخرى حتى يتحول لونه إلى البني.

يمكنك تناولها على الإفطار ووجبة خفيفة بعد الظهر. كما أنها تتناسب تمامًا مع حليب جوز الهند أو حليب البقر.

5. الجرانولا مع حليب اللوز والفاكهة

إنها التوليفة المفضلة لدي ، ولكنها أيضًا تركيبة أليكس.

يمكن شراء الجرانولا من متاجر الأطعمة الصحية أو يمكن صنعها ببساطة في المنزل. عادة ما أشتريه من الروضة. إذا كنت ترغب في صنعها ، فقد أحببت وصفة تيو أكثر من غيرها.

حليب اللوز ليس معقدًا جدًا لصنعه أيضًا. أترك لك وصفة فيديو سهلة للغاية.

نضيف فوق حليب اللوز الجرانولا وبعض مكعبات الفاكهة: التفاح أو الكمثرى أو التوت أو أي فاكهة أخرى تريدها.

جرب سبور الوصفات للحصول على شهية جيدة لطفلك المتقلب.


الأطعمة الأساسية للإفطار

  • الخبز الكامل: تمنحك الألياف الكثير من الطاقة وتشبع جوعك.
  • بيض: تحتوي على مستويات عالية من البروتين والدهون الصحية.
  • الفاكهة: تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها لتبدأ يومك بقوة. بالإضافة إلى أنها تتكون من السكريات ، وهذا هو السبب في أنها "نسخة" صحية من الحلويات.

هناك الكثير من الخيارات وأفكار الإفطار لفقدان الوزن بشكل صحي. كل ما تحتاجه هو القليل من الإبداع. من المهم التفكير في وجبة الإفطار على أنها تجربة ممتعة ، لأن لها القدرة على جعل صباحنا أكثر جمالا.


10 وصفات لوجبة فطور صحية ولذيذة

ليس لدينا الكثير من الوقت في الصباح. نحن لا نعرف حتى ماذا نفعل أولاً. دعنا نترك الغرفة نظيفة ، أو نستعد للعمل أو المدرسة أو ممارسة بعض الألعاب الرياضية. حيث يوجد متسع وقليل من الوقت للطهي. لهذا السبب حاولنا أن نضع في القائمة أدناه أفكارًا لوجبة فطور تستغرق وقتًا للتحضير أقصر.

الآن يعتمد الأمر عليك على مدى سرعتك في المطبخ â & # x20AC ؛ & # x2122؛ يختلف وقت تحضير الوصفات من 5 إلى 40 دقيقة ويمكنك أن تجد بعضًا يمكنك الاستمتاع به لعدة أيام.

أعتقد أنك سمعت مرات عديدة أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم ، حتى لو كنت ترغب في تناولها بعد الساعة العاشرة صباحًا. نعلم جميعًا هذا ، لكننا لا نجد دائمًا الوقت المناسب لطهي شيء صحي في الصباح ، خاصةً عندما تريد الطهي لشخص آخر. لمساعدتك في اجتياز هذه العملية بشكل أسهل ، لدينا بعض أفكار الإفطار الصحية والسريعة لك والتي ستمنحك الطاقة الصباحية وتمتلئ تمامًا.

حلو أم مالح؟ لا يهم ما تفضله في الصباح لأننا قمنا بتضمين وصفات إفطار صحية ترضي شغفك بالحلويات والوصفات اللذيذة التي ستجعلك تشعر بالجوع لفترة من الوقت. إليك بعض الأفكار لوجبة فطور صحية يمكنك الاستمتاع بها بمفردك أو مع عائلتك.


كرات لحم مقدد مقلية

المكونات لحصص 8:

  • نصف ملعقة كبيرة زبدة
  • 2 ملاعق كبيرة بصل مفروم ناعماً
  • 3 شرائح خبز مقطعة إلى مكعبات
  • ربع كوب جبن شيدر مبشور
  • 1 بيضة مخفوقة
  • نصف ملعقة صغيرة ملح
  • نصف ملعقة صغيرة من الثوم الحبيبي
  • نصف ملعقة صغيرة فلفل مطحون
  • 8 شرائح لحم مقدد
  • المسواك.

طريقة التحضير:

  1. تُذوّب الزبدة في مقلاة غير لاصقة ، ثم يُقلى البصل لمدة 5 دقائق.
  2. ثم نأخذ وعاء ونخلط فيه البصل المقوى مع قطع الخبز وجبنة الشيدر المبشورة والبيض والتوابل. ثم استخدم يديك لتشكيل 8 كرات متساوية الحجم ، والتي ستلفها في شريحة من لحم الخنزير المقدد - استخدم عود أسنان لإصلاح لحم الخنزير المقدد.
  3. سخني مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة واقلي كرات اللحم المقدد لمدة 15 دقيقة مع التأكد من قلبها من جميع الجوانب.

ميني بان كيك بطاطا مع مش ولحم مقدد مقرمش

المكونات لحصتين:

  • 350 جرام بطاطس مقشرة ومفرم ناعماً
  • 125 مل حليب
  • 1 بصلة خضراء مفرومة ناعماً
  • 15 جرام زبدة
  • 2 ملاعق كبيرة زيت نباتي
  • 4 شرائح رقيقة من لحم الخنزير المقدد
  • 2 بيض
  • 2 يد من أوراق السبانخ
  • الملح والفلفل حسب الذوق.

طريقة التحضير:

  1. ضعي مكعبات البطاطس في قدر من الماء وملعقة كبيرة من الملح حتى تغلي. بعد أن تنضج البطاطس (سيستغرق الأمر حوالي 20 دقيقة) ، اتركيها تجف في مصفاة ثم مرريها مع الحليب الساخن ، ولكن أيضًا مع البصل الأخضر المفروم ناعماً. تبلي بالملح والفلفل حسب الرغبة ثم شكلي المهروس في 4 ميني بان كيك.
  2. Încinge 1 lingură de ulei într-o tigaie antiaderentă și gătește clătitele din cartof pasat timp de 3 minute pe fiecare parte, apoi scoate-le pe două farfurii – câte 2 clătite pe fiecare.
  3. Ia o tigaie curată, las-o să se încingă bine și așază în ea de această dată fâșiile de bacon. Întoarce-le pe partea cealaltă după câteva minute, imediat ce observi că s-au rumenit bine și au devenit crețe pe margini. Mai gătește câteva minute și pe partea aceasta apoi scoate-le pe farfurie, așezându-le alături de clătitele de cartof.
  4. Încinge iar tigaia după ce ai șters-o cu un șervețel de hârtie, pune în ea lingura de ulei rămasă și prăjește ambele ouă. Scoate ochiurile pe farfurii, însă după ce împarți în prealabil cantitatea de frunze de spanac între cele 2 farfurii. Ouăle le vei așeza pe patul de spanac. Servește imediat, înainte să se răcească.

Tortilla umplută cu ouă și bacon prăjit

Ingrediente pentru 2 porții:

  • 1 lingură de ulei de floarea soarelui
  • 4 ouă la temperatura camerei
  • 4 felii de bacon, prăjite în prealabil în tigaie
  • 1 roșie curățată de semințe și tocată fin
  • ¼ cană brânză Cheddar rasă
  • 2 tortillas
  • sare și piper după gust.

Mod de preparare:

  1. Încinge uleiul de floarea soarelui într-o tigaie. Bate într-un bol cele 4 ouă cu o furculiță, apoi pune-le în tigaie și folosește o spatulă pentru a amesteca încontinuu.
  2. Așază cele 2 tortilla pe câte o farfurie și întinde pe ele câte jumătate din compoziția de omletă preparată. Adaugă deasupra și câte 2 fâșii de bacon prăjit, dar și jumătate din roșia tocată pe fiecare tortilla. Asezonează cu sare și piper, încheie cu brânza Cheddar rasă și rulează strâns.
  3. Încinge pe foc o tigaie tip grill și așază în ea cele două rulouri umplute cu ou și bacon, presând bine cu palmele. După 1-2 minute, întoarce și pe partea cealaltă și repetă operațiunea. Scoate rulourile din tigaie, așază-le iar pe câte o farfurie, taie-le pe jumătate și servește imediat, înainte să se răcească. Poftă bună!

Toate aceste 3 rețete cu bacon prăjt sunt gustoase, însă au un aport caloric destul de mare, așa că ar fi bine să le pregătești ocazional, în niciun caz în fiecare zi. Sunt ideale pentru diminețile târzii de weekend, în care simți nevoia să mănânci ceva gustos și îți dai voie să te răsfeți cu un preparat mai puțin sănătos. Pentru a scăpa de caloriile în plus acumulate, asigură-te că ieși la o plimbare după un asemenea mic dejun copios.


MIC DEJUN DULCE SI DIETETIC

Raspuns corect: inghetata de mere verzi pe care am descoperit-o recent:).

Imi place la nebunie sa o mananc dimineata la micul dejun pentru ca ma trezeste, ma energizeaza si ma ajuta sa ma concentrez ( diminetile mele incep invariabil la 5.30 cand isi bea Vladut laptele, deci dificultatile de concentrare sunt de inteles :)). O prepar singura, acasa, cu ajutorul storcatorului prin presare la rece Kuvings iar ingredientele sunt ieftine si foarte usor de procurat.
Merele verzi se gasesc din abundenta in aceasta perioada si, pentru ca sunt in sezonul lor de coacere, au cantitatea optima de vitamine, minerale , enzime, fitonutrienti. Toate aceste elemente sunt pastrate intacte datorita metodei prin presare la rece si a vitezei reduse de doar 60rpm. Merele verzi contin o cantitate mare de fibre care ajuta digestia si iti confera senzatia de satietate, stimuleaza metabolismul si ajuta la stabilizarea nivelului de zahar din sange . Au o cantitate putin mai mare de potasiu decat alte tipuri de mere si contribuie la mentinerea sanatatii inimii.
INGREDIENTE


2 MERE VERZI MARI
1 VARF DE LINGURITA DE SCORTISOARA
1 VARF DE LINGURITA DE VANILIE
1 LINGURITA DE MIERE ( optional)

Am taiat merele in bucati mari si le-am pus la congelator timp de 1 ora. Am echipat storcatorul Kuvings cu sita pentru inghetata, una dintre cele 3 cu care este dotat,apoi am introdus pe rand bucatile de mar scoase din congelator. La final se adauga scortisoara, vanilia, mierea si se amesteca. Singurul dezavantaj este ca se termina rapid :)!
Detalii despre Kuvings AICI


Video: Drink 1 cup every day for 3 days and your belly fat will melt completely (ديسمبر 2021).