وصفات جديدة

سفرجل مربى

سفرجل مربى

السفرجل يغسل جيدا.

قشر القرع وابشره واعصر العصير.

نقطع إلى مكعبات ونضعها في وعاء ونضيف كمية كافية من الماء لتغطيتها.

ضعي القدر على النار واتركيه يغلي لمدة 10 دقائق.

يصفى ويحتفظ بالعصير.

يُغلى السفرجل مع السكر وكوب من العصير (الذي يغلي فيه) ، على نار خفيفة لمدة 40 دقيقة تقريبًا.

عندما يصبح جاهزًا ، مرره بالخلاط واغليه لمدة 10 دقائق أخرى (إذا كان لا يزال هناك حاجة ، أضف العصير).

ضعي المربى الساخن في برطمانات ، وغطي البرطمانات بغطاء سميك واتركيه حتى اليوم التالي!

شهية طيبة!



سفرجل مربى

المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

"السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا " (كلمات ماريا موكانو)

من ، الذي يفكر في الخريف ، لم (يشعر) على الفور رائحة السفرجل؟! يذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة .. عندما قضينا آخر أيام الإجازة عند أجدادي!

السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فالأمر يتعلق بالأغنية ".مصباح النافذة / كل شتاءنالا يتماشى مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وهكذا ، خلال الشتاء سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة الشديدة لـ "تفاح ذهبي“.

عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.

منتجنا: طبيعي 100٪


سفرجل مربى

المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

& # 8220 السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا & # 8221 (كلمات ماريا موكانو)

من ، الذي يفكر في الخريف ، لم يشعر به على الفور رائحة السفرجل؟! تذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة & # 8230 عندما قضينا عطلاتنا الأخيرة عند أجدادي!

السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن الأغنية & # 8220مصباح النافذة / كل شتاءنا& # 8221 لا يتوافق حقًا مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وبالتالي ، خلال فصل الشتاء ، سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة القوية & # 8220تفاح ذهبي“.

عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.


السفرجل ومربى التفاح

تُمسح السفرجل جيدًا بمنشفة لإزالة الزغب ، وبعد ذلك يتم غسلها وتقشيرها وإزالة البذور وتقطيعها إلى أرباع. تقلى في قدر من الماء على نار متوسطة لمدة 10 دقائق. في غضون ذلك ، قشر التفاح واقطعه إلى أرباع. يُضاف التفاح فوق السفرجل ويترك معًا حتى يغلي حتى يلين. ثم تمر بخير.

يتم قطع جراب الفانيليا بالطول. تتم إزالة علامة الفانيليا (محتويات الكبسولة) بسكين وتضاف إلى الصلصة.

من هذه اللحظة ، حركي بشكل مستمر لمدة 3-5 دقائق. قم بإزالة الرغوة واملأ البرطمانات المعدة مسبقًا على الفور. أغلق بأغطية لولبية ، اقلبها واتركها على الغطاء لمدة 5 دقائق تقريبًا.

لمنع السفرجل والتفاح من التغميق أثناء التحضير ، ضع قطع الفاكهة المفرومة في الماء مع ملح الليمون. للقيام بذلك ، قم بإذابة كيس من ملح الليمون من دكتور أوتكر في حوالي 1 لتر من الماء.
قدمي الفطائر الحلوة المحشوة بالسفرجل ومربى التفاح.

  • منتجات دكتور اوتكر
    • مكونات الكيك
    • الديكورات
    • يمزج
    • حلويات
    • حافظة
    • موسلي
    • البيتزا
    • حلويات طازجة
    • حول الدكتور Oetker
    • التزام اجتماعي
    • السياسة البيئية
    • وظائف
    • وصفة الدكتور أوتكر
    • اتصل
    • ترقيات دكتور اوتكر
    • دولي
    • إنستغرام: لحظات جميلة
    • الفيسبوك: لحظات جميلة
    • فيسبوك: حلويات ومخللات
    • الفيسبوك: بيتزا للدكتور Oetker
    • فيسبوك: Musli Vitalis
    • الفيسبوك: مباهج رائعة
    • Instagram: مباهج رائعة
    • فيسبوك: Ciocco - Latte
    • فيسبوك: الصحراء
    • فيسبوك: Dr. Oetker Professional
    • يوتيوب د. أوتكر رومانيا
    • الصحراء
    • عرض:
    • جميع المنتجات
    • كل الوصفات
    • جميع الفئات

    رجوع الموافقة على المتابعة

    سنكون سعداء إذا وافقت أنت وشركاؤنا على استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لفهم كيفية استخدامك لموقعنا على الويب. يتيح لنا ذلك فهم سلوكك بشكل أفضل كمستخدم وتكييف موقعنا وفقًا لذلك. علاوة على ذلك ، نود نحن وشركاؤنا استخدام هذه البيانات لتقديم عروض مخصصة على منصات شركائنا. إذا كنت توافق ، الرجاء النقر فوق "موافق". يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على معلومات مفصلة. يمكنك تغيير رأيك في أي وقت.

    نحتاج إلى ملفات تعريف الارتباط هذه والتقنيات المماثلة لتمكين الوظائف الأساسية لموقعنا على الويب. يتضمن هذا ، على سبيل المثال ، حفظ هذه الإعدادات. هذه ضرورية للغاية ولا يمكن إغلاقها.

    بالإضافة إلى ذلك ، نود معرفة المزيد حول كيفية استخدامك لموقعنا على الويب لتحسينه لك وللمستخدمين الآخرين. لهذا الغرض ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة التي تحدد سلوك المستخدم وبالتالي تساعدنا في تحسين عرضنا لك.

    لضمان قدرتنا على تصميم حملاتنا التسويقية وفقًا لاحتياجاتك ، نقوم بجمع كيفية وصولك إلى موقعنا الإلكتروني وكيفية تفاعلك مع إعلاناتنا. يساعدنا هذا ليس فقط في تحسين إعلاناتنا ، ولكن أيضًا على المحتوى الخاص بنا. يستخدم شركاؤنا في التسويق أيضًا هذه المعلومات لأغراضهم الخاصة ، على سبيل المثال لتخصيص حسابك أو ملفك الشخصي على نظامهم الأساسي.


    سفرجل مربى

    المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

    المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

    & # 8220 السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا & # 8221 (كلمات ماريا موكانو)

    من ، الذي يفكر في الخريف ، لم يشعر به على الفور رائحة السفرجل؟! تذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة & # 8230 عندما قضينا عطلاتنا الأخيرة عند أجدادي!

    السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

    تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

    من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن الأغنية & # 8220مصباح النافذة / كل شتاءنا& # 8221 لا يتوافق حقًا مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وبالتالي ، خلال فصل الشتاء ، سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة القوية & # 8220تفاح ذهبي“.

    عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

    لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

    سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.


    سفرجل مربى

    المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

    المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

    & # 8220 السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا & # 8221 (كلمات ماريا موكانو)

    من ، الذي يفكر في الخريف ، لم يشعر به على الفور رائحة السفرجل؟! تذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة & # 8230 عندما قضينا عطلاتنا الأخيرة عند أجدادي!

    السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

    تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

    من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن الأغنية & # 8220مصباح النافذة / كل شتاءنا& # 8221 لا يتوافق حقًا مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وبالتالي ، خلال فصل الشتاء ، سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة القوية & # 8220تفاح ذهبي“.

    عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

    لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

    سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.


    سفرجل مربى

    المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

    المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

    & # 8220 السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا & # 8221 (كلمات ماريا موكانو)

    من ، الذي يفكر في الخريف ، لم يشعر به على الفور رائحة السفرجل؟! تذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة & # 8230 عندما قضينا عطلاتنا الأخيرة عند أجدادي!

    السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

    تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

    من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن الأغنية & # 8220مصباح النافذة / كل شتاءنا& # 8221 لا يتوافق حقًا مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وبالتالي ، خلال فصل الشتاء ، سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة القوية & # 8220تفاح ذهبي“.

    عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

    لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

    سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.


    سفرجل مربى

    أنا أطبخ وأنتظر عودتك للحصول على وصفة مربى أخرى!

    شهية طيبة
    هل أعجبتك الوصفة؟ أوصي به!

    17 تعليقات:

    المربى ، المنفتح على القلب ، يبدو جيدًا ، كما أحبه! تهانينا! CLAUDE

    شكرًا Dia ، حاولت مطابقتها مع الخلفية :)

    لقد جئت ، أعتقد أنك تريد التخلص من هذا المربى. سآخذ كل شيء أو سأدعك تفعل شيئًا & quot؛

    ما زلت بحاجة إلى بضع علب من مربى السفرجل ، وتأتي الأعياد وربما أجد فائدة لذلك: D

    حسنًا ، هيا ، إنها فتاة جيدة ، أنا لا أطمع في الطعام ، حتى أنني حصلت عليه. بعد فوات الأوان.

    لا أعرف كم هو مربح تحضير المربى والمربى في المنزل. ربما إذا كنت تعيش في المنزل أو لديك أقارب في البلد.

    في الواقع ، لا تدفع الكثير لصنع المربى في المنزل. الحقيقة هي أنني أخذت السفرجل من أجدادي ، وكنت آسف لتركهم يفسدون في / تحت الشجرة :)

    نعم ، من المفيد صنع المربى في المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير! :)
    في الخريف ، كان الكيلو من السفرجل يساوي 3 ليو ، وكيلوجرام السكر 4.5 ليو (يستخدم 400 جرام فقط للمربى). من التجارة ، بهذه الأموال سأشتري برطمانًا واحدًا فقط به 370 جرامًا من المربى (وليس المربى!). في المنزل تحصل على 2-3 برطمانات من المربى ، ومن قشور السفرجل وبقية السكر حتى كيلو جرام تصنع الحبيبات.
    نحن لا نتحدث حتى عن الذوق! لن يكون المربى أو المربى الذي تشتريه جيدًا مثل المربى المصنوع منزليًا.
    ولا يعرف ما العمل.
    لذا ، يا رجل عموم ، يرجى المثابرة في صنع المربى والمربيات ، بالإضافة إلى الأشياء الجيدة الأخرى.
    التصنيع هو للكسالى مع براعم التذوق الغبية.

    لا يدفع لي الكثير ، إذا فكرت في المساحة التي يشغلها المربى في منزلي :) غرفتي صغيرة. لكنك على حق ، عند إجراء عملية حسابية بسيطة ، لا يمكنك إلا أن تلاحظ أنه من المربح جدًا أن تصنع المربى والمربيات الخاصة بك ، ولا يقارن مذاقها مع ذوق التجارة.

    بطاقات تهنئة للطهاة إذا كنت من صنعها.
    ولكن ما الذي تبحث عنه Gelfix في هذه الوصفة؟
    المربى مثل مربى السفرجل مصنوع بدون Gelfix
    شاهد بعض الوصفات من الستينيات. إذا أردت ، سأعود بالوصفة ، خاصةً للمربى.

    مرحبًا روديكا! إذا كان لديك الوقت ، أود أن أعرف وصفة المربى أو المربى الخاصة بك. لقد استخدمت Gelfix لمنع المربى من الغليان لساعات. في الأساس ، لقد فعلت ذلك بدافع الراحة :) من ناحية ، ليس لدي الوقت ولا الصبر لعمل محميات ، لكن من ناحية أخرى أنا آسف أيضًا للفاكهة التي تفسد في حديقة جدتي. لذلك لجأت إلى حل وسط.


    طعم لذيذ مع البرتقال

    ستكون جاهزة لمدة 3 ساعات و 30 دقيقة.

    1. تم غسل جميع الثمار جيدًا ، مع تنظيف سفرجل الفيلا.
    2. قم بإزالة جميع مناديل الرطوبة.
    3. قطع الفاكهة إلى قطع صغيرة دون استخدام صناديق البذور.
    4. يجب تقطيع البرتقال إلى عدة قطع والفول أو الخلاط لتحريكه. لا تحتاج للتقشير.
    5. تُسكب الفاكهة في وعاء كبير ويُضاف السكر ويُخلط كل شيء.
    6. اتركه لمدة ساعتين ، حتى يكون لدى السفرجل الوقت لوضع العصير.
    7. ضعي القدر على نار هادئة واتركيه يغلي. بعد ذلك ، اطبخي حتى تصبح الكتلة سميكة. سيختلف الوقت عن النتيجة المرجوة.
    8. قبل نهاية الطهي بعشر دقائق ، يجب تقليب القرفة في الخليط. يمكن استخدامه أيضًا في عيدان تناول الطعام ، ولكن بعد ذلك سيتعين إزالته قبل سكبه في البرطمانات.
    9. دع البنوك تبرد في مكان دافئ ثم يمكن تخزينها في المخزن.

    سفرجل مربى

    المثل مع تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيدًا صالح تمامًا حتى في حالة السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    تقول الأسطورة أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، ومعه سلة مليئة بالسفائر. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، بعض من ألذ ثمار الخريف وأكثرها عطرة.

    المثل القائل بتفاحة في اليوم يغنيك عن زيارة الطبيب صحيح تمامًا في هذه الحالة أيضًا السفرجل. أثبتت فواكه الخريف العطرة هذه صفاتها في مكافحة نزلات البرد ، ولكن أيضًا في المعركة مع التهاب المثانة أو التهاب القولون أو الاكتئاب.
    الأسطوره يقول أن أفروديت أتى إلى اليونان مع زبد البحر ، حاملاً زبدًا سلة مليئة بالسفرجل. ومن هنا جاء تقليد الإغريق القدماء لتقديم هدية في حفل الزفاف ، وبعض من ألذ وأعطر ثمار الخريف.

    & # 8220 السفرجل الأصفر المر الحلو مصباح النافذة كل شتاءنا & # 8221 (كلمات ماريا موكانو)

    من ، الذي يفكر في الخريف ، لم يشعر به على الفور رائحة السفرجل؟! تذكرنا السفرجل برائحة ورائحة الطفولة & # 8230 عندما قضينا عطلاتنا الأخيرة عند أجدادي!

    السفرجل هي الثمار التي تنهي موسم الفاكهة وأيضًا الموسم الدافئ. يتنبأ اللون الزغب والأصفر الذهبي بالبرد ، لكنهما علامة على أن العام القادم كان عامًا مثمرًا.

    تستهلك كفاكهة السفرجل هي الأمثل في هضم الأطعمة الدسمة، بمحتوى أكبر من فيتامين سي من التفاح.

    من المعروف أن السفرجل مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة: فعندما يكون الجو أكثر برودة ، تكون رائحتها أكثر كثافة. ومع ذلك ، فإن الأغنية & # 8220مصباح النافذة / كل شتاءنا& # 8221 لا يتوافق حقًا مع الواقع. اعتمادًا على التنوع وطريقة تخزينها ، يمكن أن تستمر الثمار حتى ديسمبر. لهذا السبب تستعد ربات البيوت مسبقًا مربى، كومبوت و سفرجل مربى. وبالتالي ، خلال فصل الشتاء ، سيكونون قادرين على إسعاد أحفادهم بالنكهة القوية & # 8220تفاح ذهبي“.

    عند تحضير منتجات السفرجل ، جدة هو أعلم!

    لذلك ، نوصي سفرجل مربى من عند وصفات الجدة

    سفرجل مربى لها طعم أصلي، حلو المذاق وناعم الملمس. المربى لا يحتوي على مواد حافظة.


    السفرجل ومربى التفاح

    تُمسح السفرجل جيدًا بمنشفة لإزالة الزغب ، وبعد ذلك يتم غسلها وتقشيرها وإزالة البذور وتقطيعها إلى أرباع. تقلى في قدر من الماء على نار متوسطة لمدة 10 دقائق. في غضون ذلك ، قشر التفاح واقطعه إلى أرباع. يُضاف التفاح فوق السفرجل ويترك معًا حتى يغلي حتى يلين. ثم تمر بخير.

    يتم قطع جراب الفانيليا بالطول. تتم إزالة علامة الفانيليا (محتويات الكبسولة) بسكين وتضاف إلى الصلصة.

    من هذه اللحظة ، حركي بشكل مستمر لمدة 3-5 دقائق. قم بإزالة الرغوة واملأ البرطمانات المعدة مسبقًا على الفور. أغلق بأغطية لولبية ، اقلبها واتركها على الغطاء لمدة 5 دقائق تقريبًا.

    لمنع السفرجل والتفاح من التغميق أثناء التحضير ، ضع قطع الفاكهة المفرومة في الماء مع ملح الليمون. للقيام بذلك ، قم بإذابة كيس من ملح الليمون من دكتور أوتكر في حوالي 1 لتر من الماء.
    قدمي الفطائر الحلوة المحشوة بالسفرجل ومربى التفاح.

    • منتجات دكتور اوتكر
      • مكونات الكيك
      • الديكورات
      • يمزج
      • حلويات
      • حافظة
      • موسلي
      • البيتزا
      • حلويات طازجة
      • حول الدكتور Oetker
      • التزام اجتماعي
      • السياسة البيئية
      • وظائف
      • وصفة الدكتور أوتكر
      • اتصل
      • ترقيات دكتور اوتكر
      • دولي
      • إنستغرام: لحظات جميلة
      • الفيسبوك: لحظات جميلة
      • فيسبوك: حلويات ومخللات
      • الفيسبوك: بيتزا للدكتور Oetker
      • فيسبوك: Musli Vitalis
      • الفيسبوك: مباهج رائعة
      • Instagram: مباهج رائعة
      • فيسبوك: Ciocco - Latte
      • فيسبوك: الصحراء
      • فيسبوك: Dr. Oetker Professional
      • يوتيوب د. أوتكر رومانيا
      • الصحراء
      • عرض:
      • جميع المنتجات
      • كل الوصفات
      • جميع الفئات

      رجوع الموافقة على المتابعة

      سنكون سعداء إذا وافقت أنت وشركاؤنا على استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لفهم كيفية استخدامك لموقعنا على الويب. يتيح لنا ذلك فهم سلوكك بشكل أفضل كمستخدم وتكييف موقعنا وفقًا لذلك. علاوة على ذلك ، نود نحن وشركاؤنا استخدام هذه البيانات لتقديم عروض مخصصة على منصات شركائنا. إذا كنت توافق ، الرجاء النقر فوق "موافق". يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على معلومات مفصلة. يمكنك تغيير رأيك في أي وقت.

      نحتاج إلى ملفات تعريف الارتباط هذه والتقنيات المماثلة لتمكين الوظائف الأساسية لموقعنا على الويب. يتضمن هذا ، على سبيل المثال ، حفظ هذه الإعدادات. هذه ضرورية للغاية ولا يمكن إغلاقها.

      بالإضافة إلى ذلك ، نود معرفة المزيد حول كيفية استخدامك لموقعنا على الويب لتحسينه لك وللمستخدمين الآخرين. لهذا الغرض ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة التي تحدد سلوك المستخدم وبالتالي تساعدنا في تحسين عرضنا لك.

      لضمان قدرتنا على تصميم حملاتنا التسويقية وفقًا لاحتياجاتك ، نقوم بجمع كيفية وصولك إلى موقعنا الإلكتروني وكيفية تفاعلك مع إعلاناتنا. يساعدنا هذا ليس فقط في تحسين إعلاناتنا ، ولكن أيضًا على المحتوى الخاص بنا. يستخدم شركاؤنا في التسويق أيضًا هذه المعلومات لأغراضهم الخاصة ، على سبيل المثال لتخصيص حسابك أو ملفك الشخصي على نظامهم الأساسي.


      فيديو: مربى السفرجل مع سر حفظه لمدة طويلة وشكله الجلاتيني لون وطعم روووعة . (شهر اكتوبر 2021).